الرئيسية / مجتمع / الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

الفنان عبد الجبار بلشهب رئيسا جديدا لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون

تم يوم السبت 20 نونبر الجاري، لتجديد المكتب المسير لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون بقصبة بني عمار، وذلك بمقر الجمعية الكائن بقرية بني عمار.
وبعد قراءة التقريرين المالي والادبي، ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، من قبل الحضور، تم فتح نقاش مستفيض حول العديد من أنشطة الجمعية الخصبة والمتنوعة، والكثير من القضايا والمواضيع، التي تهمها استنادا الى قانونها الأساسي، ليتوج الاجتماع بالخروج بتوصيات تتعلق بتحسين اداء الجمعية، في المستقبل.
وبالمناسبة، تم انتخاب مكتب مسير للمرحلة المقبلة، اختير فيها الفنان السيد عبد الجبار بلشهب رئيسا، وينوب عنه السيد محمد لمبطن، فيما مهمة الكاتب العام أسندت الى السيد عبد السلام الهيموت، وينوب عنه السيد هشام لمبطن، واختير السيد سلام أبا رحمون امينا للمال، وينوب عنه السيد فتح الله حمايني.
كما تم اختيار عدد من المستشارين مكلفين بمهمات، ويتعلق الامر بالسيد عبد الهادي المرنيسي مستشارا مكلفا بالعلاقات العامة، والسيد إبراهيم الشعرة مستشارا مكلفا بالرياضة، والسيد أسامة أبا رحمون مستشارا مكلفا بالطفولة.
وتجدر الإشارة الى ان للجمعية، لها عدة لجان بعدد من المدن المغربية، وايضا خارج ارض الوطن، وتقوم بمهمات مختلفة، ومن ضمنها لجنة الرباط، التي يتراسها السيد احمد لمبطن
يشار أيضا الى ان جمعية قدماء تلامذة بني عمار زرهون، تعد من بين اعرق الجمعيات على الصعيد الوطني، وقد تأسست سنة 1978، حيث قامت هذه الجمعية الرائدة والعريقة بعدة أنشطة وتظاهرات متنوعة سواء في المجال الثقافي والفني، او في المجال الاجتماعي، وأيضا في مجال الطفولة والشباب وغيرها، وهو ما بوأها قيمة جمعوية رائدة وطنيا ودوليا، لتحقيق مزيد من الإشعاع، وروح التواصل والحوار والتنمية.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

آخر تطورات انتشار كورونا بالمغرب : 129 إصابة جديدة ووفاتين إضافيتين في 24 ساعة

الركن السياسي  أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، عن تسجيل 129 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.