الرئيسية / رياضة / انطلاق الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم المصغرة بخريبكة

انطلاق الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم المصغرة بخريبكة

انطلاق الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم المصغرة بخريبكة

 

انطلقت مؤخرا فعاليات الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام والخاص بخريبكة، والذي يستمر حتى 30 من شهر مايو الجاري.

 

 ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية التي تنظمها جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب بقاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، بشراكة معAct4Community، والمجمع الشريف للفوسفاط، ثماني فرق يمثلون ست قطاعات عامة بالإقليم، ومؤسستين خاصتين، تم تقسيمهم على مجموعتين، كل واحدة ستقود لتأهل فريقين من كل مجموعة لدور النصف النهائي.

 

وعرفت مباريات دور المجموعات تنافسا كبيرا بين الفرق، حيث لم تحسم نتيجة المباريات، التي استمتع بها الجمهور، إلا في آخر دقائق المباراة، وبفارق هدف واحد فقط.

 

وأكد رئيس الجمعية اشرف لكنيزي في تصريح بالمناسبة، ان جل المباريات تميزت بحضور هام لأبناء الأطر والموظفين المشاركين كرهان حقيقي للتظاهرة والجمعية، مبرزا قيمة مرامي هذا الدوري، لتشجيع الرياضة، وخلق متنفس رياضي للأطر التي تشتغل طول العالم، وجعل الكرة فرجة رياضية للتواصل بين مختلف القطاعات.

 

وأضاف لكنيزي أن الدورة ستحتفي بالإعلام الرياضي، من خلال تكريم وجوه محلية ووطنية، لعطاءاتها الكبيرة، وتقديرا للدور الفعال والإيجابي للإعلام الرياضي في مواكبة و تغطية الأحداث الرياضية الوطنية والإقليمية، معتبرا أن الإعلامي الرياضي مساهم كبير في التنمية الرياضية.

عن admin

شاهد أيضاً

إعطاء مشاريع رياضة وشبابية بخريبكة

إعطاء مشاريع رياضة وشبابية بخريبكة   وقع المجمع الشريف للفوسفاط وعمالة الإقليم والأكاديمية الجهوية للتربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *