الرئيسية / ثقافة / الممثل حسن مكيات في لقاء ممتع بالخزانة الوسائطية في خريبكة

الممثل حسن مكيات في لقاء ممتع بالخزانة الوسائطية في خريبكة

الممثل حسن مكيات في لقاء ممتع بالخزانة الوسائطية في خريبكة

شهدت رحاب الخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، مساء امس الخميس، لقاء ممتعا مفتوحا مع الفنان والممثل حسن مكيات المهشور بشخصية(برطال)، في السلسة الشهيرة رمانة وبرطال لمخرجته فاطمة بوبكدي.

وبالمناسبة التي تابعها جمهور متنوع، وعددا من ممثلي وسائل الاعلام، قدم المخرج محمد عنق شهادة في حق المحتفى به، بسط فيها جانبا مهما من تجربة برطال، في المسرح والتلفزيون وكذا السينما.

 كما اعتبر الاستاذ عنق اللقاء المفتوح، الذي يندرج في إطار انشطة منتدى “اكسيون سات” الشهرية، التي يقدمها مصطفى صوفي محطة هادفة للحوار والتواصل، وتقريب عالم التمثيل والدراما من خلال هذا الفنان، الذي قدم الكثير من الأعمال المختلفة البارزة.

وأعرب مكيات في مستهل اللقاء، الذي عرف تقديم فيديو يوثق لاهم ما ميز مسيرته من اخراج الفنان يوسف يتيم، عن سعادته الغامرة بالتواجد بخريبكة، الذي قدم فيها خلال السنوات الماضية عملا مسرحيا بمناسبة مهرجان السينما الأفريقية.

وتحدت الفنان بالمناسبة عن الكثير من المحطات والقضايا الفنية والمسرحية والتلفزيونية والسينمائية التي همت جديده الفني، وبطاقة الفنان، ومشاريع الدعم المسرحي والسينمائي، والنص المسرحي واختيار الممثل الانسب للدور المناسب.

كما تناول جديده المسرحي من خلال مسرحية النمس، التي يواصل بها حاليا جولة وطنية، مؤكدا ان المسرح يظل عشقه الاول الذي يجد فيه ظالته.

عن admin

شاهد أيضاً

إيماج فاكتوري " تتألق من جديد من خلال مسلسل هينة

إيماج فاكتوري ” تتألق من جديد من خلال مسلسل هينة عرف مسلسل “هاينة ” المسلسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *