الرئيسية / مجتمع / متطوعو "أكت فور كومينوتي" يتضامنون للتصدي لكورونا بابن جرير

متطوعو "أكت فور كومينوتي" يتضامنون للتصدي لكورونا بابن جرير

متطوعو “أكت فور كومينوتي” يتضامنون للتصدي لكورونا بابن جرير

 

أقدم منذ صباح اليوم، متطوعو برنامج (أكت فور كومينوتي) المجمع الشريف للفوسفاط، والعديد من الاطر والعمال، بعمليات تعقيم واسعة، شملت الكثير الفضاءات العمومية ووسائل النقل بمدينة بن جرير.

وتندرج هذه العملية التطهيرية والتضامنية الشاملة، في إطار الجهود المبذولة، ل”اكت فور كومينوتي” والخطة الاستباقية، لخدمة السكان ومواكبة التطورات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومحاصرته.

وانطلقت عملية التعقيم والتطهير من شوارع المدينة، والمناطق التي تعرف حركة كثيفة من قبل السكان، باستعمال محلول خاص يضخ من صهريج لمكافحة الحرائق التابع للموقع الصناعي، فكانت نقطة الانطلاقة من شارع محمد الخامس.

كما شملت العملية التي خلفت استحسانا من قبل المواطنين، الفضاءات التي تعرف اكتضاضا، وحركة كثيفة من قبل المواطنين والمسافرين، كمحطتي والحافلات، فضلا عن وسائل النقل العمومية، كحافلات النقل الجماعية، وسيارات الأجرة وغيرها.

وعلى صعيد متصل، أقدم المجمع الشريف للفوسفاط بابن جرير أمس الخميس، على تسليم أدوات صحية للمستشفى الإقليمي، شملت نظارات واقية وبدلات أحاذيه الاستعمال، و1000 واقي للأنف، وموزعات سائل التعقيم وقفازات ومواد أخرى، فضلا عن تنظيم عمليات تحسيسية داخل وخارج المدينة للتصدي لهذا الفيروس.

عن admin

شاهد أيضاً

عامل اقليم النواصر يتراس مراسيم الانصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد

عامل اقليم النواصر يتراس مراسيم الانصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد بمناسبة عيد العرش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *