الرئيسية / مجتمع / حركة الطفولة الشعبية ومجمع الفوسفاط بالكنتور يفتحان بوابة للأطفال

حركة الطفولة الشعبية ومجمع الفوسفاط بالكنتور يفتحان بوابة للأطفال

حركة الطفولة الشعبية ومجمع الفوسفاط بالكنتور يفتحان بوابة للأطفال

منصة (الطفولة تيفي) عالم ساحر بلا حدود

شرعت منذ أمس، منصة الكترونية تحمل اسم (الطفولة تيفي)، وعنوانها(www.tofolatv.com)، في استقبال زوارها وروادها من الأطفال، وذلك في اطار تطبيق التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتسعى هذه المنصة الرقمية الجديدة، التي أطلقتها جمعية حركة الطفولة الشعبية فرع (ابن جرير القدس) بشراكة مع برنامج (اكت فور كومينوتي) الكنتور للمجمع الشريف للفوسفاط، الى تخفيف أعباء الروتين اليومي للأطفال خلال الحجر الصحي.

كما تروم هذه المبادرة الفريدة والممتعة، الى الترفيه عن الأطفال، واشراكهم في مجالات يحبونها، ويتفاعلون معها بعشق وسعادة، خاصة على مستوى الرسم والاعمال اليدوية، وقراءة القصص والاناشيد وغيرها.

وتعتبر هذه البوابة الالكترونية الجميلة، فضاء مفتوحا للجميع، خلال فترة البقاء في البيوت تطبيقا لتعليمات السلطات المختصة للتصدي لوباء كورونا، ما يمكن روادها من قضاء أوقات رائعة ومفيدة.

وتتميز هذه البوابة، التي تم تصميمها بتقنية عالية، بسهولة الولوج اليها، واكتشاف زواياها الغنية والمتنوعة، حيث راعت اختيارات ورغبات الأطفال للاستمتاع بأوقات راقية، فضلا عن خلق صداقات متنوعة، وتبادل الأفكار، لتطوير مهاراتهم وتكوين شخصيتهم.

والمتصفح للبوابة يكتشف عالما مثيرا ومشوقا من الأخبار والأناشيد والألعاب، ما يساهم بشكل كبير في صقل المواهب، وتطويرها، واكتشافها، فضلا عن تهذيب الذوق الجمالي للأطفال في مجلات الفنون والادب وغيرهما.

 

 كما توفر المنصة نصائح عن وباء كورونا، وعروض إعلامية متنوعة، إضافة الى مساحات عن أخبار الطفولة، والدراسة عن بعد، واناشيد والرسم والتلوين والاعمال اليدوية والتسلية والألعاب والقصة والأفلام، والأصدقاء والتعارف.

عن admin

شاهد أيضاً

الجمعية المغربية للإغاثة بالفقيه بن صالح تتصدى للاعتداء على الاطفال

الجمعية المغربية للإغاثة بالفقيه بن صالح تتصدى للاعتداء على الاطفال تواصل الجمعية المغربية للإغاثة فرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *