الرئيسية / مجتمع / بيان تضامني

بيان تضامني

بيان تضامني مع
السيد  رشيد خير
الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان
على اثر ما نشر في جريدة الصباح الصادر يوم 9يونيو 2020 تحت عدد 6239 حول شبهات فساد مسؤول قضائي وماتضمنته من مس بهيبة القضاء وبمؤسسة الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان إذ تم إقحامه في خلاف بين أطراف نزاع معروض على القضاء المقال تضمن بهتان يهدف الىى التاثير على أطوار المحاكمة ،ومن باب الإنصاف فإننا في المنتدى نشيد بالأخلاق العالية لسيد الوكيل العام وبنزاهته ومصداقيته وحياده التام وهو على نفس المسافة مع جميع المرتفقين و المتقاضين كما نسجل بارتياح تواصله الطيب مع جميع الفعاليات خدمة للصالح العام.
نعلن عن تضامننا المطلق واللامشروط مع السيد رشيد خير الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتطوان لما يتعرض له من تشويش على مساره المهني الناجح.
نعلن مساندتنا ودعمنا لسيد رشيد خير الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان و مساندة كل مكونات الجسم القضائي الذين يخدمون المتقاضين بكل أمانة وإخلاص.
نثمن عاليا عمل الودادية الحسنية للقضاة  لانتصارهم للمشروعية والعدالة ولتضحياتهم الجسام في سبيل تحقيق الحق وإعطاء صورة طيبة عن المنظومة القضائية ببلادنا من خلال مكتبها الجهوي بتطوان الذي يتراسه الأستاذ الفاضل أنس مدهوني.
نثمن عاليا خطوات ومبادرات نقابة هيئة المحامون بالمغرب من خلال رئيسها بتطوان الأستاذ المحترم النقيب كمال مهدي.
حرر بالدار البيضاء الثلاثاء 16يونيو 2020
توقيع

عن admin

شاهد أيضاً

الجمعية المغربية للإغاثة بالفقيه بن صالح تتصدى للاعتداء على الاطفال

الجمعية المغربية للإغاثة بالفقيه بن صالح تتصدى للاعتداء على الاطفال تواصل الجمعية المغربية للإغاثة فرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *