الرئيسية / مجتمع / برقية تهنئة مرفوعة الى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

برقية تهنئة مرفوعة الى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس

برقية تهنئة مرفوعة الى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس
أمير المؤمنين نصره الله بمناسبة تخليد ذكرى عيد العرش المجيد

بقلم: عبد اللطيف قاسم
بمناسبة حلول عيد العرش المجيد الذي يخلد هذه السنة الذكرى 21 لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، وفي غمرة السعادة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة الميمونة رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا بسبب تداعيات وباء كورونا.
يشرف ويسعد خادم أعتابكم الشريفة السيد خالد وردي مدير الحي الجامعي الدار البيضاء، اصالة عن نفسه ونيابة عن الموظفين بهذه المؤسسة بتقديم آيات التبريك والاخلاص وكل ما يليق بمقامكم العالي من فروض الطاعة والولاء مرفوقة بأزكى التهاني وأطيب الاماني المشفوعة بخالص الحب الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
سائلين المولى العلي القدير لكم يا مولاي بدوام الصحة وموفور السعادة، لتحققوا لبلدنا المغرب ما يصبو إليه في ظل قيادتكم الرشيدة من تقدم ورقي وازدهار.
حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم، وادامكم لهذا الوطن منارا وسراجا منيرا، وابقاكم ذخرا وملاذا لهذه الامة التي تصونون عزتها وكرامتها، واعاد على جلالتكم هذه الاعياد والمناسبات السعيدة باليمن والخير والبركات، وأقر عينكم بولي عهدكم المحبوب صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن وسائر افراد اسرتكم الملكية الشريفة.
ادام الله علينا نعمة الامن والامان في ظل قيادتكم الرشيدة، والبسكم حلل العافية والعز والنصر والتمكين امين امين يارب العالمين انه سميع مجيب الدعاء والقادر على ذلك.
والسلام على مقامكم العالي بالله.

عن admin

شاهد أيضاً

المجمع الشريف للفوسفاط يطلق برنامج التشجير

المجمع الشريف للفوسفاط بالكنتور يطلق برنامج تشجير 100.000 شجرة غابوية   احتفاء باليوم العالمي للغابات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *