الرئيسية / ثقافة / النجم محمد الجم يخطف الأدواء في زواج سي الطيب

النجم محمد الجم يخطف الأدواء في زواج سي الطيب

النجم محمد الجم يخطف الأضواء في “زواج سي الطيب”

تألق الممثل المقتدر محمد الجم، في الفيلم التلفزيوني الرمضاني “زواج سي الطيب” لمخرجه عبد الاله الجواهري، وذلك خلال عرضه على القناة الثانية ليلة امس الاحد.
وقدم هذا الفنان المحبوب، في هذا الفيلم الاجتماعي الفكاهي، أحد أبرز الصور الراقية لحضوره على التلفزيون من جديد، وهو ما أتاح للجم، عبر دور “سي الطيب”، في خطف الأنظار، وأداء لافت، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.
وشكلت المواقف الاجتماعية التي تعرض لها البطل في بحثه عن زوجة صالحة، بعد وفاة زوجته، مشاهد حية، من دخول الجم في الشخصية، وتقصمها بشكل كبير، ما جعله يقدم احدى اقوى الأدوار التلفزيونية على الاطلاق، في قالب فكاهي جميل وممتع.
وعرف “سي الطيب” الرجل الطيب، الذكي، كيف يتخلص من استغلال زوج ابنته وطمعه، في بيته الكبير، ومحاولة تحويله الى قاعة افراح لتدر عليه أموال مهمة، كل هذه الهموم والمعضلات العائلية قادت “سي الطيب” الى البحث عن زوجة يقضي معها بقية حياته، وتنسيه ما فات.
محمد الجم استأسد فنيا في هذا العمل، الذي أعاد إليه بريقه الفني من جديد، كما شارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم حسن مكيات الشهير برمانة وبرطال، وساندية تاج الدين، وجمال العبابسي، فضلا عن عبد الصمد مفتاح الخير، ونعيمة الياس، وسعاد علوي، ومنال الصديقي، وزهيرة صديق، نعيمة إلياس، عبد الحق بلمجاهد.
تفاعل الجمهور مع هذا العمل المتميز، ترجمته نسبة متابعته، التي تجاوزت أربعة ملايين مشاهد، وذلك بنسبة قدرت ب 41 بالمائة من مجموع المشاهدين ككل في وقت الذروة.
وبهذا التألق للنجم محمد الجم، تبرز القيمة الاعتبارية والفنية لهذا الفنان الكبير، الذي أكد علو عكبه في مجال الدراما والفكاهة، ما يجعل من رواد الخشبة والتلفزيون، والجم واحد منهم، احدى أسباب نجاح كل عمل فني، لما لهذا الفنان من دور أساسي، وتجربة متفردة، ومسار حافل بالعطاء، من خلال فيض من الاعمال السابقة التي قدمها خاصة على مستوى المسرح والتلفزيون والسينما، حيث قدم الاجمل والاحلى وفرجة بصرية تحلو معها المشاهدة.

عن admin

شاهد أيضاً

الفنان محمد قنطار يواصل ورشاته الفتوغرافية

الفنان محمد قطار يواصل ورشاته الفوتوغرافية باليوسفية   يواصل الفنان الفوتوغرافي محمد قطار، تقديم ورشاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *