الرئيسية / رياضة / البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا

البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا

ستتعزز البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا، بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، و الذي يضاهي اكبر المراكز وطنيا و قاريا.

و في هذا الإطار تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء و تكوين اللاعبين، و صقل المواهب على صعيد المنطقة.

و يتشكل المشروع الكبير، و الأول من نوعه في المنطقة، من ملعب ذو عشب اصطناعي، من الجيل الجديد، بالإضافة لإقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة ، و بطاقة إستيعابية تصل إلى 100 لاعب.

و في إطار إنجاح مشروع دراسة و رياضة، و الإهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء و تجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، و مسبح، قاعة لتقوية العضلات و إدارة.

و يندرج هذا الشروع الرياضي الكبير، في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنشاء و تهيىء مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب و تكوين المواهب، و توسيع قاعدة الممارسة، و توفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.

و يتوجه أعضاء المكتب المديري للنهضة أتلتيك الزمامرة، و ساكنة المدينة، بخالص التشكرات إلى السيد فوزي لقجع،رئيس الجامعة، على هذه الإلتفاثة، و نظير مجهودات الكبيرة، التي ما فتىء يبذلها في سبيل تطوير و إزدهار  و الرقي بكرة القدم الوطنية.

عن admin

شاهد أيضاً

لفيربول يتلقى الخسارة الرابعة

ليفربول يتلقى الخسارة الرابعة في البريميرليغ هذا الموسم قلم:  حسن نعومي إستطاع نادي برايتون تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *