الرئيسية / رياضة / بالنسبة للاستفدة من ملاعب القرب

بالنسبة للاستفدة من ملاعب القرب

والتي مولت وانجزت من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في جميع اقاليم المملكة وذلك لتشجيع الشباب والجمعيات على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية.
وفي هذا الشان كانت هناك جمعيات ومسؤولين يستفيدون من هذه الملاعب ماديا وذلك بفرض واجب نقدي لكل فريق.
الا انه في الاونة الاخيرة .وبعد ان طرح المشكل داخل قبة البرلمان من طرف فريق الاتحاد الاشتراكي (لماذا هذا التوقيت؟) والدعوة الى مجانية الاستفادة من الملاعب السوسيو رياضية .
بعدها اصدرت وزارة الشباب والرياضة مذكرة الى جميع المدراء الجهويين والاقليميين بكل الولايات والعمالات بالمملكة بمجانية الاستفادة من المراكز الرياضية و الملاعب السوسيو رياضية بما في ذلك المسابح المغطاة ،وشددت الوزارة المعنية على ان استخلاص واجبات الاستفادة لم يعد مسموحا به ويقع تحت طائلة المساءلة والعقوبات القانونية
في حين انه كان مسموحا به في القرار السابق.؟؟؟ بتواطأ مع مسؤولين ،استفاد رؤساء جمعيات(لايقومون باي نشاط رياضي الا استخلاص واجبات الملعب وامتصاص دم شباب الطبقة الفقيرة الهشة)/واصبحوا في مصاف الذين انعم عليهم الله من هذا الريع اللي ” جابو الله”
وتعلل الجماعة المسؤولين عن ملاعب القرب استخلاص واجبات الاستفادة على انها مبالغ تخصص للصيانة والتجهيز مع العلم ان تدشين اي مشروع لا تدخل في ميزانيته ميزانية الصيانة هو ٱيل للزوال وخير دليل (حدائق العاب الاطفال التي تنتشر في كل ارجاء مقاطعات التراب الوطني)
سي مفتاح
اظن ان ماوقع في جهة الحسنية بمقاطعة ابن امسيك تصفية حسابات ليس الا مدعوم من جهة ما .
وهذا ليس غريبا على هذه الجهة (الحسنية)خلال اقتراب كل استحقاق انتخابي .(والاخ جودار عارف هاد الشي)
واتساءل رئيس هذه الودادية الذي ادلى بهذا التصريح لشوف تيڤي:
لماذا هذا الاحتجاج في هذا الوقت بالذات؟
واين كان خلال هذه الخمس سنوات؟
تحياتي

عن admin

شاهد أيضاً

إدريس سايسي يقدم استقالته

إدريس سايسي يقدم استقالته قلم :  لحسن لمنور بعد تقديم  إدريس سايسي ابن مدينة الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *