الرئيسية / رياضة / نادي الجديدة “موطورسبورت” يعقد الجمع العام

نادي الجديدة “موطورسبورت” يعقد الجمع العام

نادي الجديدة “موطورسبورت” يعقد الجمع العام العادي السنوي

عقد نادي الجديدة “موطورسبورت”، خلال الاسبوع المنصرم، أشغال جمعه العام العادي السنوي، وذلك بفضاء نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بالمدينة.
وترأس الجمع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات يوسف زاهيدي، بحضور كل من عبد الرحمن نعيم النائب الأول للرئيس، ومحمد حولبي النائب الثاني للرئيس، فضلا عن الكاتب العام للجمعية إدريس بلفاضلة، والمصطفى القرشي أمين مال النادي ونائبه سليمان نظيم، ثم نائبة الكاتب العام سمية بلبال.
كما تميز الجمع العام، الذي نظم في احترام تام لكافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بحضور مجموعة من أعضاء المكتب المسير، وتسعة منخرطين من أصل إحدى عشر منخرطا.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، انطلقت أشغال الجمع العام، الذي تميز بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما من كل الجوانب، ثم المصادقة عليهما بالإجماع.
وتوج الجمع العام العادي السنوي، الذي مر في أجواء سادته روح المسؤولية والتفاهم، برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس..
يشار الى انه وبسبب تفشي وباء كورونا، وحفاظا على سلامة الجميع، توقفت أنشطة النادي لعامين، حيث يعقد المكتب المسير آمالا ورهانات كبيرة في المستقبل لتسطير وتنزيل برامج وأنشطة متنوعة للنهوض برياضة سباق السيارات، وتحقيق مزيد من الإشعاع والتألق لهذه الرياضة سواء على الصعيد المحلي او الوطني او الدولي.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

الرجاء يفلت من الخسارة امام اولمبيك اسفي بنصف ريمونتادا!

الركن السياسي  4 أهداف في قمة الرجاء واولمبيك أسفي : في الوقت الذي كانت تنتظر عينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.