الرئيسية / ثقافة / عندي عزيزة” فيديو كليب جديد عبيدات الرمى رضوان في عيد الفطر

عندي عزيزة” فيديو كليب جديد عبيدات الرمى رضوان في عيد الفطر

“عندي عزيزة” فيديو كليب جديد عبيدات الرمى رضوان في عيد الفطر

اطلقت مجموعة”عبيدات الرمى” رضوان، صياح أمس الاثنين، الذي يصادف عيد الفطر السعيد، فيديو كليب جديد، بعنوان “عندي عزيزة”، تكريما للجالية المغربية في الخارج.
العمل الغنائي الجديد، الذي أخرجه الفنان عبد العالي الحضري، وبتوزيع موسيقى من جمال حناف صور مؤخرا في مونتريال الكندية، خلال إحياء المجموعة لسهرات غنائية هناك، خلال شهر مارس الماضي، وشارك في غنائه الفنانين رضوان العبيد، طارق العسلي، هشام جابر، رشيد العسلي، محمد الهاشمي، وهشام مسيد، ثم صلاح بويفض.
“عندي عزيزة”، ، قامت بإنتاجه شركة RCM EVENEMENTS مشكورة لما قدمته من خدمات متنوعة دعما للمجموعة والفن التراثي المغربي ، فيما تم كتابة كلمات الأغنية، ضمن خلية اشتركت فيها كل من المجموعة، مع الفنان حوسى اهبار استوديو هامي.
العمل الفني الجديد، الذي تميز بأزياء جديدة، متحررة وعصرية، تتناسب مع طبيعة الفضاء الذي صور فيه، اضافة الى وجوه جديدة، ولمسة فنية جديدة، تراعي ذوق نوع من الجمهور، مع الحفاظ على الطابع التراثي والشعبي والاحتفالي لمسار المجموعة التراثية، تحت ادارة فنية اشرف عليها الفنان عبد الرزاق ولد عامر.
الاغنية الجديدة، مهداة لكل عزيز، وعزيزة على القلب والخاطر، هي لوحة موسيقية شهبية تراثية مفتوحة، لكل غالية في الزمان والذاكرة والوجدان، بإيقاعات متناسقة تسعد بها العائلات والأحباء والأعزاء والعزيزات.
يشار الى ان هذا العمل الجديد، الذي اطلق بعد فترة كورونا، سبقه فيديو ممتع، خلف اصداء طيبة لدى الجمهور، احتفت فيه المجموعة بعمال النظافة، فضلا عن ” لفراجة” مع الفنان زهرة الرباطية.
وضمن برنامجها المقبل، تستعد الفرقة التي تشغل ضمن حكمة “هذا مشا ارا الاخر”، ترسيخا لمسارها الفني في التنويع والتجديد، تستعد لاحياء سهرات والمشاركة في عدة مهرجانات داخل وخارج المغرب، فضلا عن طرح كليب جديد خلال عيد الأضحى المقبل، ضمن مسلسل طرح فيديو جديد عل رأس كل عيد بوجوه جديدة ولمسة فنية مغايرة.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

دراسة جديدة : كوب من القهوة يطيل عمرك

الركن السياسي  كشفت دراسة جديدة اجراها باحثون أستراليون من معهد ميلبورن لبحوث القلب ومرض السكري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.