الرئيسية / ثقافة / أفضل المشروبات لحرق دهون البطن

أفضل المشروبات لحرق دهون البطن

يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي صعباً. خاصةً عندما نحتاج إلى اجتياز موسم العطلات دون الإفراط في تناول الطعام. إذا كنت بحاجة إلى مراقبة محيط الخصر لديك وتريد بعض المساعدة الإضافية. فلا تصدق أنه يتعين عليك القيام بذلك بمفردك – يمكن أن تساعدك الكثير من المشروبات المفيدة على حرق بعض الدهون الزائدة في المعدة مع توفير تغيير منعش في وتيرة يومك.
إليك أفضل المشروبات التي تساعدك على حرق دهون البطن.
شاي أخضر.
الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة التي لها فوائد صحية واسعة النطاق للوقاية من الأمراض. وتقليل الالتهابات وحتى تقليل دهون البطن. إنها تعمل في الجسم لمنع وتقليل الضرر الخلوي من السموم والجذور الحرة والتي يمكن أن تسبب زيادة الوزن وصعوبة في فقدان الوزن.
كومبوتشا.
مصدر قوي للبروبيوتيك. والتي تساعد على دعم بكتيريا الأمعاء الصحية وتقليل الالتهاب العام. المشروب الذي يجمع عادة بين الشاي الأسود والفاكهة والتوابل يمكن أن يجعل أي شخص يشعر بالإثارة وتذوقه. والطعم المنعش يجعله ممتعاً للشرب.
خل التفاح.
يعتبر خل التفاح الخام رائعًا لتقليل الدهون نظراً لاحتوائه على حمض الأسيتيك الذي يقلل من مستويات الأنسولين. ويحسن التمثيل الغذائي ويثبط الشهية. طالما أنك لا تمانع في المذاق. على الرغم من أنه يمكنك دائماً استخدامه في السلطات أو إيجاد طرق لدمجها في نظامك الغذائي.
شاي الزنجبيل.
يساعد شاي الزنجبيل في تقليل الشهية وزيادة استهلاك السعرات الحرارية.
عصير ليمون
إذا كنت لا ترغب في تناول كوب من الخل وتريد شيئاً مألوفاً أكثر. يمكن أن يساعدك عصير الليمون على التخلص من الكيلوجرامات.
ماء البروتين.
هو أسهل وأقل فوضوية من صنع مخفوقات البروتين ومنخفض السعرات الحرارية. يعزز البروتين تخليق البروتين العضلي مما يساعدك على الشعور بالشبع ويدعم جهاز المناعة لديك. إذا لم تكن قد جربت ماء البروتين ولكنك تحب تأثيرات مخفوقات البروتين. فإن هذا المشروب يمكن أن يغير طريقة ترطيبك. امنح نفسك دفعة إضافية عندما تحتاج إليها بينما تحلق عرض بطنك باستخدام السلاح السري لأي مشجع للياقة البدنية.
مياه فوارة.
إذا كنت لا تستطيع تحمل فكرة الماء العادي. فلا يزال بإمكانك الحصول على فوائد الماء مع تبليل اختيارك للمشروبات بكوب من المياه الغازية بدلاً من ذلك.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

دراسة جديدة : كوب من القهوة يطيل عمرك

الركن السياسي  كشفت دراسة جديدة اجراها باحثون أستراليون من معهد ميلبورن لبحوث القلب ومرض السكري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.