الرئيسية / فن / المهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح يكرم ابو عنان ودواحة

المهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح يكرم ابو عنان ودواحة

الركن السياسي 

الى جانب كل من الفنانين المتالقين، الممثل عزيز داداس والمغني سعيد مسكر، ستكرم فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للسينما، التي تحتضنها مدينة الفقيه بن صالح من 23 الى 27 من شهر يوليوز الجاري، اسمين فنيين بارزين اخرين.
ويتعلق الامر بالمخرج المسرحي الفنان عبد الجليل ابو عنان، ابن مدينة الفقيه

بن صالح، ومهندس المهرجان الدولي للإبداع المسرحي، ورمضانيات النون والفنون، ورئيس فرقة النون والفنون، فضلا عن الممثلة سعاد الوزاني

المشهورة بدواحة التي تألقت في الكثير من الاعمال التلفزيونية والسينمائية.
وسيتم تكريم رموز الفن والسينما على الصعيد المحلي والدولي، في احتفالية باذخة خلال افتتاح الدورة، التي تعقد تحت شعار” السينما ابداع مستمر” وذلك يوم السبت 23 يوليوز 2022 بالمركب الثقافي للمدينة على الساعة الثامنة ليلا.
ويشكل تكريم هذه النخبة الفنية المميزة، تقديرا عاليا من هذه التظاهرة السينمائية الدولية، لفيض عطاء هؤلاء الفنانين ودورهم الكبير، في اسعاد الجمهور من خلال أعمالهم المتميزة، ما يساهم في اثراء الساحة الفنية والسينمائية بشكل عام.
يشار الى ان الدورة، التي يقودها فريق من الشباب الطموح والمتحمس، المحتاج الى كثير من الدعم المعانيو والمادي، سطرت برنامجا متنوعا، يضم على الخصوص مسابقة للافلام، وورشات، فضلا عن توقيع مؤلفات سينمائية، وندوة فكرية، وانشطة موازية عدة.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

مسرحية “الزنقة13″من الفقيه بن صالح تتوج بالجائزة الكبرى وجائزة التأليف في المهرجان الوطني للمسرح بأسفي

الركن السياسي  توجت نهاية الاسبوع مسرحية “الزنقة 13” لفرقة مسرح النون والفنون – قسم الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *