الرئيسية / رياضة / بعد أول جولة من البطولة الاحترافية الجامعة الملكية تُصدر عقوبات بالجملة

بعد أول جولة من البطولة الاحترافية الجامعة الملكية تُصدر عقوبات بالجملة

الركن السياسي 

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، عن عدد من قرارات التوقيف والغرامات عقب اجتماعها الأخير.
وجاءت تفاصيل قرارات اللجنة المذكورة. بالنسبة للبطولة الاحترافية (الجولة الأولى) كالتالي.
توقيف مروان الوادني. لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي. وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
وتوقيف يوسف مهري. لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان. وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
وتوقيف محمد ربيع حريمات. لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة. وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
وتوقيف السيد جواد بنكيران. إداري فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية. وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي. وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. ورميه للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة. وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب
وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان. وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب
وتغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي. وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما. لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية. خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي. وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

أزيد من 12000 مشارك في ماراطون مراكش الدولي نهاية الشهر الجاري

الركن السياسي  أعلن مساء أمس بمدينة الدار البيضاء، ان مدينة مراكش ستحضن يوم الأحد 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *