الرئيسية / مجتمع / ويستمر النهر في حفر مجراه

ويستمر النهر في حفر مجراه

ويستمر النهر في حفر مجراه
كالنهر يحفر مجراه بالإصرار والتكرار، كالنهر يحفر مجراه، ببطء وتؤدة، لكن كذلك بثبات مستمر، وهذا الثبات واستمراريته ومضة أمل سنعض عليها بنواجذنا، كي لا يسود السواد ونعجز عن وقف زحف الهشاشة والعشوائية والظلام.
كالنهر مافتئ السيد محمد شفيق بنكيران المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار يقتحم قلاعا كان بعض الخصوم يختزلونها في حدود خزانات انتخابية، فإذا بها تعج بالطاقات والمروءات، وشباب كله حيوية ونشاط في حاجة فقط إلى من يتواصل معه ويتفهم هواجسه وانشغالاته.
كان اللقاء اليوم مع مواطنات ومواطنين مما أسمي عبثا مشروع 1100 وهو المشروع الذي يعتبر واقعه وصمة عار في جبين من طالما عرقل إيجاد الحلول له، فتعهد السيد شفيق بنكيران ببدل كامل الجهد من أجل الدفع بوضعيته إلى الواجهة من جديد والعمل على إيجاد حل لوضعيته التي لم تعد مقبولة.
وبذلك يستمر النهر في حفر مجراه، وإلى ذلك الحين لن نتوقف عن رسم مسار قوامه الثقة، لن نتوقف عن الحلم، لن نتوقف عن السعي لتحقيقه، لن نتوقف عن النضال في الميدان، لن نتوقف عن الاقتراب من المواطن أكثر فأكثر، لن يغيب التجمع ومناضليه ما دمنا نحمل بذور أفكاره ومشروعه،‏ لأن المستقبل لمن يؤمنون بجمال أحلامهم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزية وفاة والدة اخينبا المنديلي احمد

تعزية الحاج ميلود فقري مدير مجلة الركن السياسي والركن الرياضي بإسمي واسم طاقم المجلة تعازينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *