الرئيسية / مجتمع / مواطنون يحتجون على رئيس مقاطعة عين الشق

مواطنون يحتجون على رئيس مقاطعة عين الشق

مواطنون يحتجون على رئيس مقاطعة عين الشق

احتجت مجموعة من المواطنات والمواطنين بحي الشباب بعمالة مقاطعة عين الشق على السيد عبد المالك لكحيلي رئيس المقاطعة متهمين إياه بتسخير الشرطة الإدارية لعرقلة مجموعة من الإصلاحات كانوا يعتزمون القيام بها على مستوى حيهم.

ونظم السكان وقفات احتجاجية بالحي المذكور وأمام مقر مقاطعة عين الشق مرددين شعارات تطالب برحيل رئيس المقاطعة عبد المالك لكحيلي بسبب مواقفه غير المنسجمة مع الشعارات التي يرفعها، وبسبب تسخيره لجهاز حديث العهد بالنشأة لأغراض انتخابوية ضيقة كونه ينطبق عليه المثل المغر دبي الشائع “ما يرحم ما يخلي رحمة ربي تنزل” كونه لم يصلح ويعرقل ويفرمل كل المبادرات الرامية إلى تحسين الواقع الأليم للحي الذي يعاني مند سنوات من التهميش والإهمال واللامبالاة وضعيته البدائية

عن admin

شاهد أيضاً

ساكنة “لشراف” بصفرو تطالب بفتح الطريق المؤدية ال المقبرة

  استنكرت ساكنة لشراق جماعة وقيادة إغزران رباط الخير صفرو من تصرفات شخصان، عمدا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *