الرئيسية / ثقافة / انطلاق مهرجان "خريبكاك" للضحك

انطلاق مهرجان "خريبكاك" للضحك

انطلاق مهرجان “خريبكاك” للضحك 

 

انطلقت مساء اليوم بالمركب الثقافي فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان”خريبكاك” للضحك، التي تقام بخريبكة على مدى يومين بمشاركة أمهر الفنانيين الفكاهيين المشهورين والواعدين.

وتم في الافتتاح الذي نشطه الفنان زكرياء بنخلفية تكريم كل الممثل والفكاهي كمال الكاضمي”حديدان”، والفكاهي والكوميدي الشرقي السروتي.

 

واكد رئيس المهرحان زكرياء مماد في كلمة بالمناسبة، التي تنظمها جمعية إبداع للفنون تحت شعار “لنتواصل بلغة الضحك”، على قيمة الدورة من الناحية الفنية والاشعاعية رغم العائق المالي، مشيدا بدعم الشركاء، ومسلطا الضوء على فقرات الدورة الخصبة والمتنوعة.

كما شهد افتتاح الدورة، التي تخصص مسابقة رسمية لأحسن العروض الكوميدية المتميزة، تحكمها لجنة محترفة، تضم الفنان انور خليل، والممثلة والفنانة فاطمة وشاي،  والممثل المسرحي عبد الرواق ولد عامر، عرضا كوميديا جميلا وقعه الفنان شرقي السروتي.

كما تشهد الدورة مشاركة لعدد من الفنانين كحميد النرضي، وياسين عبد القادر، عضو” بومبا كوميك”، وياسين ناعوم، وثنائي” الشلاهبية” والمهدي السمراوي، حيث تنظم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والتعاون مركز خريبكة سكيلز، تشهد تنظيم انشطة موازية وورشات، لتشجيع الشباب في مجال الكوميديا والتنشيط.

عن admin

شاهد أيضاً

محترف ناس الحال ينهي جولته بمسرحية “الحلم الراكد”

محترف ناس الحال ينهي جولته بمسرحية “الحلم الراكد”   أنهت جمعية محترف ناس الحال للفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *