الرئيسية / رياضة / مشاركة مشرفة للفريق الوطني في السباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مشاركة مشرفة للفريق الوطني في السباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الركن السياسي 

خلفت مشاركة الفريق المغربي للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022، والتي أُقيمت بالعاصمة الأردنية عمان يومي 7 و 8 اكتوبر الجاري، استحسان المتتبعين والمهتمين سواء عل المستوى العربي او الدولي.
المشاركة المغربية في هذه التظاهرة العالمية، التي تميزت بالتنافس الشريف والندية العالية، ضمن متسابقين يمثلون 13 دولة، كانت جد مشرفة، حيث احتل الفريق الوطني الرتبة الرابعة في سباق تحدي الدول، وذلك من خلال الأداء اللافت والرائع للمتسابقين رضى احساين، ومحمد شدادي.
وفي السباق الفردي النهائي، لهذه التظاهرة الدولية، التي شهدت مشاركة 26 مشاركا دوليا مؤهلا، احتل المسابق المغربي رضى احساين الرتبة السابعة في السباق الفردي النهائي.
وشارك الفريق المغربي، بهادين المتسابقين المؤهلين، من خلال التصفيات الوطنية، والتي أهلتهما، عن جدارة واستحقاق، لخوض غمار النهائيات التي جرت في العاصمة عمان.
وتعتبر مشاركة الفريق المغربي، المنضوي تحت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، هي الأولى من نوعها في هذه السباقات العالمية، لكنها رغم الاكراهات التقنية، وعدم توفر الوقت الكافي للتدريب على الآليات الموجودة، تمكن المتسابقون المغاربة من فرض أنفسهم وأسلوبهم، ومنافسة أبطال هذه الرياضة المتمرسين، وعلى مستوى عالي وبإمكانيات مهمة.
يشار الى ان السباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظمت تحت إشراف الاتحاد الأردني لسباق السيارات، ممثل الاتحاد الدولي لسباق السيارات واللجنة الأردنية الرقمية.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

أزيد من 12000 مشارك في ماراطون مراكش الدولي نهاية الشهر الجاري

الركن السياسي  أعلن مساء أمس بمدينة الدار البيضاء، ان مدينة مراكش ستحضن يوم الأحد 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *