الرئيسية / فن / الفنانة المغربية “لاروسي” تطلق Good من دبي

الفنانة المغربية “لاروسي” تطلق Good من دبي

بحضور وسائل إعلام، احتفلت في دبي الفنانة العالمية ذات الأصول المغربية “لاروسي” بإطلاق كليب أغنيتها الجديدة “Good” التي كتبت كلماتها مع كل من Davy Nathan وKrysta Youngs وMicheal Jones وفادي أسعد.

وحسب البلاغ، تأتي هذه الأغنية الإيقاعية باللغتين الانليزية والعربية، وتظهر الخامة الصوتية المميزة للفنانة “لاروسي” حيث تبرع في الدمج بين اللغتين في مزيج ساحر قل نظيره بين نجمات العالم العربي.

وخلال الاحتفال في دبي حيث تألقت فيه بفستان ساحر من تصميم المصمم وليد عقاد، أطلقت “لاروسي” الفيديو كليب الذي هو من إخراج عادل سرحان وتمّ تصويره في لبنان.

وخلال الحفل الذي قدّمه أسامة ألفا، أثنى المخرج عادل سرحان وأشاد بالفنانة لاروسي وحبها للبنان وتشجيعها للمواهب اللبنانيةـ حيث أعلن عن إصرارها، تصوير عملين في بيروت “Good” و”Cinnamon” على الرغم من الظروف السياسية والاقتصادية التي أعقبت حادثة انفجار المرفأ في وقت كان بإمكانها أن تصور في دبي أو هولندا أو أي بقعة أخرى من العالم.

يذكر أنّ “لاروسي” التي حققت نجاحات كبرى في هولندا والولايات المتحدة، وكانت قد طرحت مؤخراً أغنيتها “Cinnamon”  التي تصدرت عدة قوائم لأجمل الأغاني العربية والأجنبية في السوق الغنائي العالمي والعربي.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

مسرحية “الزنقة13″من الفقيه بن صالح تتوج بالجائزة الكبرى وجائزة التأليف في المهرجان الوطني للمسرح بأسفي

الركن السياسي  توجت نهاية الاسبوع مسرحية “الزنقة 13” لفرقة مسرح النون والفنون – قسم الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *