الرئيسية / رياضة / تشكيلة أسود الأطلس المحتملة في مباراة المغرب وبلجيكا

تشكيلة أسود الأطلس المحتملة في مباراة المغرب وبلجيكا

الركن السياسي 

تتنتظر الجماهير المغربية بترقب مباراة غدا الأحد، بين المغرب وبلجكيا على أحر من الجمر، نظرا لأهميتها في الكشف عن حظوظ أبناء المدرب الركراكي في التأهل إلى الدور الثاني.
وتأمل الجماهير المغريية في تقديم منتخبها لأداء قوي يتوج بفوز سينعش لا محالة حظوظها في تخطي دور المجموعات، خصوصا بعد الاكتفاء بنتيجة التعادل أمام كرواتيا في المباراة الأولى.
وكشفت مصادر وصفت بالمطلعة “للإعلام” أن الناخب الوطني لن يقدم على تغييرات كثيرة على التشكيلة المغربية التي لعبت مباراة كرواتيا،
حيث يسعى الركراكي للإبقاء على نفس العناصر التي لعبت ضد منتخب كرواتيا، باستثناء إدخال لاعب تولوز الفرنسي، زكريا أبو خلال في مركز الظهير الأيسر. مع غياب أملاح بسبب الاصابة.
وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للمغرب لمواجهة بلجيكا:
ياسين بونو غانم سايس : نايف أكرد : أشرف حكيمي : زكريا أبوخلال : سفيان أمرابط : يحيى عطية الله : عزالدين أوناحي : سفيان بوفال : حكيم زياش : يوسف النصيري.
وقد افتتح منتخب أسود الأطلس مبارياته في كأس العالم “2022”، بمواجهة منتخب كرواتيا يوم الأربعاء، 23 نونبر “2022”، في ملعب البيت، أين انتهت المقابلة بنتيجة التعادل.
وجدير بالذكر أيضا، أن قرعة كأس العالم قطر “2022”، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة مع المنتخب البلجيكي “غريمه المقبل” والمنتخب الكرواتي وكندا.
هذا، وسيجري الفريق المغربي لكرة القدم، مواجهته الثانية أمام المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، ابتداء من الساعة الثانية زوالا.
فيما سيختتم المنتخب المغربي مباريات المجموعة بمواجهة نظيره الكندي يوم الخميس فاتح دجنبر المقبل في ملعب الثمامة، وذلك على الساعة الرابعة عصرا.

عن سمير حنداش

شاهد أيضاً

افتتاح الدورة 33 لمراثون مراكش الدولي “2023”

الركن السياسي  أعلن يوم الخميس 20 يناير 2023 بمدينة الدار البيضاء، أن مدينة مراكش ستكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *